حصريا: شرح موقع Fanslave الألماني للربح عن طريق الفايسبوك وتويتر - Dr.mony$ حصريا: شرح موقع Fanslave الألماني للربح عن طريق الفايسبوك وتويتر

القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا: شرح موقع Fanslave الألماني للربح عن طريق الفايسبوك وتويتر

 

حصريا: شرح موقع Fanslave  الألماني للربح عن طريق الفايسبوك وتويتر


Fanslave هو موقع ألماني يسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال القيام بمهام مختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter. يمكن الحصول على نقاط عند القيام بمهام مثل الإعجاب بصفحات Facebook أو متابعة حسابات Twitter. يمكن تحويل هذه النقاط إلى أموال حقيقية عن طريق بيتكوين وبايير وأدفكاش.




للتسجيل في الموقع، يجب على الانتقال إلى صفحة التسجيل : Fanslave  وإدخال بعض المعلومات الشخصية. بعد التسجيل، يمكنك البدء في القيام بالمهام وجمع النقاط. يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على نقاط إضافية عند دعوة أصدقائهم للانضمام إلى الموقع.

يمكنك  الحصول على أموال حقيقية من Fanslave  ، ولكن يجب عليهم الانتباه إلى أن الموقع يتطلب الحد الأدنى للسحب، والذي يتم تحديده بمبلغ 15 يورو. كما يجب على المستخدمين الانتباه إلى أن الموقع يقوم بخصم النقاط ان تم إلغاء الاعجابات او الاشتراكات.

يمكنك  الحصول على مزيد من المعلومات حول Fanslave  من خلال الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للمواقع التي تقدم شرحا وتفاصيل حول الموقع 


رابط التسجيل في الموقع


تعليقات

التنقل السريع