أفضل 11 تطبيق مضمون لكسب المال من الهواتف في عام 2023. - Dr.mony$ أفضل 11 تطبيق مضمون لكسب المال من الهواتف في عام 2023.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 11 تطبيق مضمون لكسب المال من الهواتف في عام 2023.

 هذه المقالة هي تحديث عام 2022 حول أفضل تطبيقات أندرويد لكسب أموال بنسبة 100 ٪ من الإنترنت عبر هواتف أندرويد في عام 2023.


إذا سئمت من البحث عن التطبيقات التي تجني أموالا موثوقة من الإنترنت والهاتف ، و التي يربح منها الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في جني الأموال من الإنترنت ، حتى من تطبيقات أندرويد والبرامج والمواقع عبر الإنترنت .



لقد قمنا بتحديث هذه المقالة.لأنه في بداية 2022-2023 هناك الكثير من الأشياء التي تغيرت مع ظهور العديد من التطبيقات الذكية والمواقع الإلكترونية التي ستساعدك على كسب وكسب المال من هواتف أندرويد الذكية وآيفون.


في الآونة الأخيرة ، بعد رؤية العشرات إلى المئات من عمليات البحث في جميع أشكال التطبيقات التي تضمن الربح من الجوال ، جمع هذا الموضوع أكثر برامج ومواقع الربح المضمونة لكسب المال من الإنترنت المجاني للأندرويد والآيفون في عام 2023 ، وكذلك أفضل التطبيقات.




نعم ، تطبيقات الهاتف بدأت تأخذ أكثر من حياتنا ، لذلك الجميع يريد كسب المال من خلال هاتفه الاندرويد اونلاين .



سيساعدك هذا الدليل في الحصول على بعض فترات الراحة ويسمح لك بكسب وكسب بعض المال الحقيقي من الهدايا من الإنترنت والهاتف.


في مدونة dr.mony ، أعزائي القراء ، وصف أفضل التطبيقات لكسب المال ، وكذلك البرامج التي تتيح لك كسب المال بسهولة من الهاتف المحمول.


نتعرف على بعض هذه البرامج مع إيجابياتها ، ومقارنتها وما إذا كانت تسمح لك ربح رأس المال من الإنترنت.


 أنا أضمن لك أن هذه المواقع و التطبيقات تسمح لك للحصول على المال مجانا من خلال الهاتف الخاص بك من التطبيق.


تتضمن هذه القائمة مواقع وتطبيقات لكسب المال من خلال لعب الألعاب وتنزيلها والإجابة على بعض الأسئلة.


أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون لكسب المال من الإنترنت تطبيقات أندرويد لكسب المال في عام 2023 :


1. كسب المال من موقع  مشاهدة الإعلانات من الهواتف المحمولة مجانا: (تطبيق الربح من مشاهدة الفيديوهات)

نعم ، أنت في المكان المناسب الآن ، هذا هو أفضل موقع للاستفادة من الهاتف في عام 2023 حاليا ، بدون خبرة وبدون إحالات يمكنك الاستفادة من مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات ، فور التسجيل من الرابط أدناه ستحصل على 5 دولارات مجانا.


يشبه التطبيق موقعا لمشاهدة مقاطع الفيديو وكسب المال من هاتفك ، فقط يمكنك التسجيل في الموقع لكسب 5 دولارات مجانا ويمكنك كسب المال من هاتفك.


يقدم التطبيق العديد من الطرق لسحب الأموال ، بما في ذلك سحب الأرباح من باي بال ، بايونير ويسترن يونيون.



الموقع أسرع لكسب المال من الهاتف من خلال مشاهدة الإعلانات مع البقاء على اتصال بالإنترنت وكسب عدة مرات أكثر من كسب المال من تطبيقات ربح الهاتف الأخرى.يمكنك أيضا كسب من التطبيق عن طريق إدخال أو دعوة الأصدقاء.

على الموقع ، باستخدام 5 أجهزة كاملة ، يمكنك كسب المال من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وجميع الأجهزة في وقت واحد ، وزيادة نسبة الربح من التطبيق والوصول إلى الحد الأدنى للسحب في وقت مبكر.


المفاجأة الكبرى لهذا الموقع لكسب المال من هاتفك هو أنه يقدم عمليات سحب من ويسترن يونيون.


نعم أيها القراء الأعزاء ، يوفر لك تطبيق الربح هذا كل هذه الميزات لكسب المال من هاتفك ، ولهذا صنفته كأفضل موقع لكسب المال من هاتفك في عام 2023 ، لذلك لا تضيع الفرصة ، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك كسب المال من هاتفك المحمول. ابدأ في جني الأموال بسهولة من التطبيق مجانا.


سجل على الموقع وكسب55 

وهي متاحة مجانا.


2. تطبيق لكسب المال من الهاتف المحمول عن طريق دعوة الأصدقاء: أفضل تطبيق لكسب 1  دولارمن الهاتف المحمول من كل دعوة.

قد تبحث عن تطبيق يسمح لك بدعوة الأصدقاء والعائلة لكسب المال ، وإذا كان الأمر كذلك ، فإن تطبيق باز هو الخيار المثالي لك لكسب المال من الهاتف.


هذا التطبيق ، بالإضافة إلى حقيقة أن تطبيق باز هو تطبيق تواصل اجتماعي جديد مثل الفيسبوك ، سوف يعطيك  1 دولار لكل دعوة صديق تقوم بها ، أو حتى الأسرة ، لكنه تطبيق عربي قوي جدا ويمكن استخدامه مجانا. إنه دخول قوي إلى الميدان.


تطبيق باز هو تطبيق صادق وموثوق به ، لبدء كسب المال من التطبيق يمكنك استخدام استعمال الكود الخاص بنا لكسب أول 60 نقطة مجانية ببساطة عن طريق إدخال رمز الدعوة 

للتحميل من الرابط 

الكود: 5RZZVZ

لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لكسب المال على الهاتف بسهولة وبسرعة من خلال هاتفك الذكي. انضم إلى تطبيق باز الآن وشاركه مع أصدقائك وعائلتك حتى تستفيد جميعا من هذا التطبيق المذهل والمربح وتبدأ في جني الأموال من التطبيق مقابل ما يصل إلى 200 دولار شهريا.


3. تطبيق اربح 5 دولارات يوميا مجانا بدون خبرة (اربح من موقع  Surveyeah مجانا من الهاتف)

تطبيق وموقع  Surveyeah من تطبيقات كسب المال من الهاتف بدون خبرة ،  من البرامج الجديدة للإجابة على الاستطلاعات والأسئلة ، ويمكنك دعوة الأصدقاء من الهاتف للربح.يمكنك كسب أكثر من 1.5 دولار في اليوم من الإجابة على الأسئلة دون تعب .

تطبيق لكسب المال من الاستطلاعات الهاتفية للتطبيقات الصادقة في السحب واستلام المال أوه ، يقدم الموقع أموالا مجانية كل يوم من الإجابة على الأسئلة ويمكن أن تستفيد من دعوة الأصدقاء ، نعم ، يمكنك كسب 1 دولار في اليوم 5 من الإجابة على الاستبيانات ومن هذا الموقع عبر الهاتف يمكنك الاشتراك من رابط الدعوة للتسجيل والاستفادة من: رابط الدعوة لبدء كسب 1.5 دولار في اليوم من الإجابة على الأسئلة على الهاتف. يوفر التطبيق ربحا من الإجابة على الأسئلة لكسب 15 دولارا في اليوم من الهاتف ، لكسب المال من دعوة الأصدقاء أكثر من 110 دولارات في اليوم ، للسحب من التطبيق ، الحد الأدنى لسحب الأموال من خلال بنك باي بال هو 55 فقط ، ويمكنك كسبها كل يوم من الهاتف يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على الزر أدناه.


لكن ما شاركته معك هذا البرنامج لكسب المال من الهاتف مجانا هو أنه تطبيق لكسب وسحب 5 دولارات يوميا من الهاتف دون دفع أي سنتات ، يمكنني كسب حوالي 75 دولارا شهريا من الهاتف دون دفع أموال وحوالي 50 دولارا في اليوم. فمن المستحسن استخدام Surveyeah لكسب المال.


يمكنك دعوة الأصدقاء لزيادة مقدار الربح من الهاتف على هذا الموقع ، ويسمى الربح من دعوة الأصدقاء.بمجرد وصولك إلى الكثير من الإحالات ، يمكنك البدء في كسب 5 دولارات كل يوم دون جهد.سريع وبدون رأس مال ، ولهذا السبب أصنف هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات لكسب المال من هاتف صادق 2023.


لكن لا تنس أنك بحاجة إلى العمل على الإجابة على الاستبيانات كل يوم لسحب 1.5 دولار يوميا من أفضل تطبيق لكسب المال 2023 يمكنك البدء في الكسب من Surveyeah باستخدام رابط الدعوة الخاص بنا ، الموقع لا يدعم اللغة العربية كل ما عليك فعله هو الإجابة على أسئلتك كل 24 ساعة والبدء في الكسب من أفضل البرامج لكسب المال من الهاتف مجانا.


التسجيل في البرنامج 



4. أفضل تطبيق لكسب المال من الهاتف  Sweatcaion (الربح من الإنترنت عن طريق المشي)

تطبيق"  Sweatcaion " من أفضل تطبيقات كسب المال من الهاتف في عام 2023 ، تطبيق  Sweatcaion هو تطبيق مجاني لكسب المال ، وأحد أسباب نجاحه في مجال الكسب من التطبيق هو أنه يدعم الدول العربية ويعد من أفضل التطبيقات لكسب المال. وبالكاد أصبح أفضل تطبيق عربي لربح المال .

وما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى لكسب المال من الهاتف هو أنه يمكنك كسب المال فقط عن طريق المشي.


نعم ، يعتقد الكثير من الناس أن المشي هو مجرد شكل من أشكال التمرين مع تأثير إيجابي ضئيل على صحتك ، ولكن مع ظهور أفضل التطبيقات لكسب المال عملة حلوة ، يمكن أن يكون المشي طريقة رائعة لكسب المال من هاتفك في عام 2023.


يتتبع تطبيق Sweatcaion خطواتك ويحولها إلى عملة رقمية خاصة بالتطبيق تسمى سويتكوين. 


حاليا ، هناك أكثر من 100 مليون مستخدم نشط لكسب المال من تطبيق الهاتف Sweatcaion .


أطلقت الشركة سوقا على أساس Sweatcaion مع تطبيق هذا العام ، ويمكنك شراء حساب نيتفليكس فقط عن طريق المشي ، على سبيل المثال ، لذلك لا تضيع الفرصة لكسب المال فقط عن طريق المشي.


تحميل سويتكوين + عملة هدية التطبيق من سوتكوين.


5. Honeygain هو واحد من أفضل التطبيقات لكسب المال من الهاتف الخاص بك


أولا وقبل كل شيء ،Honeygain  هو تطبيق صادق في كسب المال من الإنترنت


بعد استخدام العديد من التطبيقات وتجربتها ، لم أواجه أي مشاكل على الإطلاق في التعامل مع Honeygain  ، لذلك يعتبر من أفضل تطبيقات الربح لبدء رحلة ربح المال من الانترنت في 2023.


تطبيق Honeygain  هو أكثر أمانا نسبيا من معظم التطبيقات الأخرى على الانترنت التي تعد لكسب المال.


طالما أنه يأتي حول كيفية كسب ، لقد كسبت بالفعل 20 دولار منه ، والآن ينقصني وقت قصير لكسب دفعة أخرى من المال عن طريق باي بال.


على عكس بعض التطبيقات ، فإن الحد الأدنى للمدفوعات والسحوبات هو 20 فقط ، لذلك يمكنك أن ترى أن المبلغ المكتسب من هذا الموقع ليس سيئا لكسب المال ، ولكن الأهم من ذلك أنه من أفضل التطبيقات لكسب المال للمبتدئين من 2021 إلى الوقت الحاضر .


كسب المال من تطبيق Honeygain  هو من خلال مشاركة الإنترنت المفقود منك دون استخدامه ، مما يعني أنك تجلس والتطبيق على هذا الموقع يعني كسب المال لك مجانا وسهل.


وبالإضافة إلى ذلك ، لا يجمع تطبيق Honeygain  للمستخدمين بخلاف ما هو ضروري لتشغيل الخدمة ، وخاصة عنوان البريد الإلكتروني وعنوان إب وكيفية سحب المال من الهاتف  الخاص بك للاختيار من بينها.


يتميز تطبيق كسب المال هذا بضوابط الأمان التالية :


يمكنك اختيار مقدار البيانات التي تريد بيعها يوميا.

لا يصل التطبيق إلى مساحة التخزين.

يمكنك التحكم في من يشارك بياناتك.

جميع الاتصالات مشفرة بالكامل.

حسنا ، إذا كنت تشعر أن Honeygain   هو أحد أفضل التطبيقات لكسب المال ، فاستمر في القراءة حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدامه.



هناك 3 طرق أساسية لكسب المال من التطبيق Honeygain  على هاتفك.

1) كيفية الاستفادة من تثبيت التطبيق: أولا تحتاج إلى تحميل وتثبيت التطبيق المتاح على android ، ويندوز ، لينكس و ios .


هذا البرنامج غير متوفر على جوجل play ، ولكن يمكنك ببساطة تحميل وتثبيت التطبيق Honeygain   واستخدام اتصال إنترنت غير المستخدمة.


بالمناسبة ، إذا قمت بالتسجيل من خلال رابط الإحالة ، يمكنك كسب في البداية  5 دولارات  ، وبعد ذلك فقط يبقى كسب 15 آخر لسحب الأموال والمدفوعات من خلال باي بال.تحميل apk/ios HoneyGain التطبيق والبدء في كسب المال في عام 2023.


2) فهو يوفر لك وسيلة لكسب من الإحالات: الطريقة الأخرى لهذا التطبيق صنع المال هو إحالة أصدقائك.


بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته ، يمكنك دعوة أصدقائك باستخدام رابط الإحالة المخصص لك وسيتم إضافة 10 ٪ من أرباحهم اليومية إلى حسابك دون تقليل الربح من حسابهم ، مما يعني أن الربح. 10٪ من أرباحهم اليومية إلى حسابك دون أن ينقص الربح من حساباتهم .


إذا وصلت إحالتك إلى 50 في الشهر ، فستكسب 5 دولارات أخرى. لهذا السبب أصبح الموقع من أفضل التطبيقات لكسب المال من الإنترنت في عام 2023


3) كيفية كسب باستخدام Honeygain رمز القسيمة: إذا كان لديك صديق الذي يستخدم بالفعل Honeygain ، يمكنك التسجيل من خلال رابط الإحالة لكسب المال بنفسك. 


عند التسجيل للحصول على كود خصم Honeygain أو رابط الإحالة ، ستنقل المنصة على الفور 5 دولارات إلى حسابك.


لا تقلق إذا لم يكن لديك أي أصدقاء يستخدمون تطبيق هونيج عين لتحقيق ربح ، يمكنك استخدام رابط الإحالة الخاص بنا لكسب 5 بسرعة. : Honeygain 


لمساعدتك في تحديد ما إذا كان هذا هو واحد من أفضل المواقع أو التطبيقات لكسب المال, استخدام Honeygain 


6.Coinpayu هو موقع  ربح المال وبيتكوين من خلال عرض ومشاهدة الإعلانات

Coinpayu هو منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق الذي يسمح لك لكسب المال وكسب بيتكوين من خلال مشاهدة الإعلانات والعديد من الطرق الأخرى المتاحة.


تعمل Coinpayu على الإنترنت منذ فترة طويلة الآن ، وقد جربتها في عام 2021 لهذه قيمته في قائمة أفضل التطبيقات والمواقع للربح من الإنترنت.


Coinpayu هي واحدة من أفضل تطبيقات كسب المال من حيث الحد الأدنى للسحب ، ولن تفوت Coinpayu أي مدفوعات عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب الذي يقل عن 1 دولار.


كيفية البدء في كسب المال مع Coinpayu 

انتقل إلى Coinpayu وانقر على زر التسجيل في الزاوية العليا.

في صفحة إنشاء حساب التي تفتح ، أدخل معلومات مثل بريد إلكتروني أو كلمة مرور.

بعد ذلك ، يرجى قبول الشروط والأحكام.

انقر فوق تسجيل.

أدخل الرمز الذي تلقيته في البريد الإلكتروني للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في كسب المال من أفضل تطبيق لكسب من عرض الإعلانات 

يمكنك التسجيل من خلال رابط الإحالة من هنا وإجراء السحب الأول في عام 2023 من تطبيق هاتف أندرويد الخاص بك.


7. picoworkers  هي واحدة من أفضل المواقع لكسب المال من الإنترنت عن طريق الهاتف

picoworkers  هو منصة صغيرة عمل حر حيث يمكنك تحقيق الربح على الانترنت وتوفير المال.


تدفع لك المنصة لأداء المهام والأنشطة المختلفة على موقعهم ، بصراحة أعتقد أن موقع كسب المال يسمح لك بجني المال من هاتفك ولا يوجد فرق بينهم وبين تطبيق الهاتف ، لذلك سيكون تطبيق أندرويد وتطبيق آيفون. أعتقد أنه مثل تطبيق ، سواء كان تطبيقا أم لا.


يمكنك أيضا كسب المال عن طريق إحالة الأصدقاء إلى الموقع عبر رابط الإحالة الفريد الخاص بك ودعوة أصدقائك إلى picoworkers  , تسجيل أحد أصدقائك عبر رابط الإحالة الخاص بك سيكسبك 1 اليورو أيضا.


مع العلم أن الحد الأقصى للسحب من الموقع هو فقط 5 هي واحدة من ميزات الموقع .


لكسب أول يورو من هذا الموقع، أفضل طريقة لكسب المال من picoworkers  :

يمكنك كسب المال عن طريق تشغيل تطبيقات الاستطلاع ومشاهدة مقاطع الفيديو والمشاركة في محتوى الوسائط الاجتماعية.هذا يعني أنه يمكنك بسهولة الاستفادة من هذا الموقع ، خاصة للمبتدئين في المجال الذين يستفيدون من التطبيقات والمواقع.


ما هي طرق الدفع ل picoworkers  :

تقدم بيكووركرز المدفوعات والسحب عبر إيرتم ، سكريل ، ليتسوان وباي بال.الحد الأدنى للدفع هو 55 دولارا أمريكيا. 


هذا يعني أنك بحاجة إلى كسب 5 على الأقل لسحب الأموال من تطبيق وموقع picoworkers  .


هل picoworkers  صادقة حول كسب المال أو المحتالين

نعم ، picoworkers  هو أحد أفضل التطبيقات الصادقة لكسب المال من الإنترنت في عام 2023 عندما يتم الوصول إلى الحد الأدنى للسحب ، يمكنك التقدم بطلب للسحب واستلام المدفوعات وجمع الأموال.


كيفية التسجيل مع تطبيق picoworkers  :


وفيما يلي الخطوات حول كيفية التسجيل في التطبيق بيكووركرز


الرجاء الضغط على رابط التسجيل هذا.

ثم املأ معلوماتك من هاتفك.

قم بتعيين كلمة المرور القوية الخاصة بك.

ثم انقر فوق تسجيل لبدء الكسب.


8.mydailycash -واحدة من أفضل التطبيقات لكسب المال على الانترنت

التطبيق mydailycash هو أفضل تطبيق حقيقي لكسب المال عن طريق اللعب ، واستكمال بعض الدراسات الاستقصائية واستكمال العروض من الإحالات.


واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي الحد الأدنى للسحب ، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات لكسب المال من هذا المنظور ، يمكنك بسهولة الوصول إلى الحد الأدنى للسحب البالغ 2.5 دولار أمريكي فقط. هذا يجعله أحد أفضل التطبيقات لكسب المال على الإنترنت في عام 2023.


هل التطبيق mydailycash موثوقة لكسب المال منه?

تطبيق mydailycash  ليس أحد تطبيقات الاحتيال ، فهو لا يمثلك كتطبيق يصرف انتباهك عن العمل الحقيقي عبر الإنترنت ، ولكنه يسمح لك ببدء مشروعك الصغير عبر الإنترنت برأس مال محدود ، وسيساعدك كتطبيق يحقق أفضل الأموال من حيث موثوقيته والحد الأدنى من عمليات السحب.


وهذا هو ، يعتبر بداية جيدة لكسب من التطبيق في 2023.By بالمناسبة ، باستخدام هذا الرمز 526995 عند التسجيل ، يمكنك كسب الوصول المبكر إلى الدفعة الأولى والحد الأدنى للسحب 2.5 دولار.

كيف يمكنني سحب أرباحي من تطبيق ميديليكاش?

يمكن سحب الأرباح من تطبيق mydailycash   من خلال باي بال ، حتى لو باي بال غير نشط.


تحميل التطبيق mydailycash   هنا.


9.toloka هو تطبيق آخر لكسب المال من الدراسات الاستقصائية

تطبيق toloka هو في الأساس تطبيق لكسب المال عن طريق الإجابة على الاستطلاعات عبر الإنترنت.


بالإضافة إلى كسب المال من خلال الاستطلاعات عبر الإنترنت, يمكنك كسب بطاقات الهدايا وتلقي الأموال من خلال أحد البنوك الإلكترونية


كيفية سحب الأموال من تطبيق toloka 


الحد الأدنى للعائد لكسب المال من تطبيق toloka هو 5 دولارات أمريكية في الأسبوع.


بفضل تطبيق toloka ، يمكنك كسب المال من الاستطلاعات والإجابة عن هذه الاستطلاعات في وقت فراغك.


وبالنسبة لي ، أود أن أقول إن toloka هو أفضل تطبيق لكسب المال من الاستطلاعات في عام 2021.


10. B4U Global  هو أفضل تطبيق لكسب المال من استثماراتك

ملاحظة: تم إغلاقه مؤخرا في العديد من الدول العربية ، بما في ذلك الجزائر والمغرب.


 B4U Global  هي واحدة من أفضل التطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت. 


 B4U Global  هي في الأساس شركة تجارية تدفع لك ربحا من استثمارك.


بمعنى آخر ، هذا تطبيق استثماري مثل الذكاء الاصطناعي. يتطلب التسويق المغلق منك الاستثمار من أجل تحقيق ربح.


عند إيداع المزيد من الأموال يعني المزيد من الأرباح ، استخدم هذا الرمز عند تسجيل : B4U00573416 وزيادة نسبة الاستثمار الخاصة بك بنسبة 10٪.


هذا التطبيق آمن تماما وقد استثمر فيه آلاف المستثمرين.


يقدم هذا التطبيق خمسة أنواع من التطبيقات للاستثمار وتبادل العملات المشفرة وتكنولوجيا المعلومات والتداول.


11. Kwai  هو أفضل تطبيق لتحقيق الدخل في الوقت الحالي (بديل لتطبيق تيك توك)

أفضل تطبيق لكسب المال على الإنترنت عام 2021 هو تطبيق Kwai  ، وهو تطبيق صيني يتنافس مع تيك توك وانتشر مؤخرا بشكل سيء للغاية ، خاصة في مصر والجزائر والدول العربية الأخرى ، يستخدم لكسب المال بطريقة سهلة ومضمونة تنتشر


مع زيادة عدد تنزيلات Kwai  بشكل يومي ، ستصبح بديلا قويا لتطبيقات تيك توك في المستقبل.


التطبيق Kwai  يعطي حرفيا لك أسهل طريقة لكسب المال من مشاهدة أشرطة الفيديو , لدعوة أصدقائك  للبدء في كسب من التطبيق Kwai  ، تحتاج أولا إلى تسجيل الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو حساب جوجل.


كيفية كسب المال من تطبيق Kwai  هو أفضل تطبيق الآن:.

عند تسجيل الدخول ، كل ما عليك فعله هو مشاهدة مقاطع الفيديو ، سترى كسب عملات ذهبية لكل مقطع فيديو في الأعلى ، ويمكنك أيضا الاستفادة من دعوة الأصدقاء والعائلة من خلال رمز الدعوة.


بالمناسبة ، إليك هذا الرمز: Kwai666593760 ، ابدأ في الكسب من تطبيق كواي واكسب 30 جنيها مصريا للوصول إلى حدود سحب دنيا مختلفة في مختلف البلدان ديسمبر


كيفية سحب الربح من تطبيق Kwai  

من أجل لتوفير ميزة  كسب المال في بداية التطبيق ، كان من الضروري سحب الأرباح من تطبيق Kwai  من خلال حساب مصرفي. 


ومع ذلك ، بعد التحديث الأخير ، اتضح أن العديد من الأشخاص ليس لديهم حساب مصرفي لسحب الأرباح من التطبيق ، لذلك تم تقديم خطوة بسيطة للغاية لمعرفة كيفية التوجه نحو التطبيق لسحب الأرباح من تطبيق Kwai  .


بعد دخول التطبيق ، تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر على الاختيار مربع الذهب في الجزء العلوي من الشاشة للذهاب مباشرة إلى صفحةالخاصة بـ ربح المال من التطبيق Kwai  . في الجزء العلوي هو كلمة 'محفظتي' وفي الجزء السفلي هو كلمة 'الانسحاب'. انقر على كلمة 'الانسحاب' لعرض صفحة الأرباح والتوازن حصل من التطبيق.


بعد النقر على كلمة الانسحاب ، سترى طريقتين لسحب الأرباح من تطبيق كواي الخاص بك: .


سحب الأرباح من حسابك المصرفي عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.

سحب الأرباح باستخدام تعبئة الرصيد (رصيد الهاتف متوفر في بلدك ، حيث أنه يدعم معظم الدول العربية).



تحميل التطبيق كواي لكسب المال على الانترنت


آمل أن يكون هذا مفيدا لجميع المبتدئين ، وآمل أن تجد هذه المقالة مفيدة وغنية بالمعلومات. 

أخيرا ، إذا ساعدتك هذه المقالة في العثور على أفضل التطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2023 ، فهذه هي التطبيقات التي تعجبك

تعليقات

التنقل السريع