استراتيجية جني الأرباح من الإنترنت للمبتدئين موقع clicklinks - Dr.mony$ استراتيجية جني الأرباح من الإنترنت للمبتدئين موقع clicklinks

القائمة الرئيسية

الصفحات

استراتيجية جني الأرباح من الإنترنت للمبتدئين موقع clicklinks

 

استراتيجية جني الأرباح على الإنترنت للمبتدئين


 صديقي ، إذا كنت بدأت للتو في جني الأموال من الإنترنت وتبحث عن طرق للقيام بذلك ، فإن هذه الطريقة أو الاستراتيجية مثالية لك لأنها تضمن أنك ستجني المال من الإنترنت دون بذل الكثير من الجهد. اعمل قليلاً يا صديقي وستتمكن من الحصول على ما تريد. يُقال ببساطة ، إن أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت هي الانضمام إلى موقع تبادل زيارات للموقع. ومع ذلك ، يجب ألا تكون أحد المشتركين في Google Adsense لاستخدام هذا الأسلوب ، حيث إنه ينتهك بشكل مباشر شروط خدمة Adsense. يمكنك استخدامه من خلال الانضمام إلى موقع ويب ، أو  الشركة البديلة لادسنس Propeller Ads ، أو اختصار الروابط ، أو مواقع تحميل الملفات.




موقع clicklinks:

مع العلم أن الموقع لا يتطلب تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني ، ستنتقل الآن إلى منطقة تسجيل الدخول وتضغط على زر التسجيل باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.


الواجهة الأساسية للموقع وكيفية استخدامها:


لا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات على واجهة Click Links سهلة الاستخدام: القائمة الرئيسية ، وتبادل الزيارات ، وإضافة الروابط ، وحسابك ، والمساعدة الفنية ، ونقاط الشراء.


اكتساب النقاط عملية أساسية وسريعة جدًا. تقوم بتحديد خيار تبادل الزيارات ثم النقر للحصول على الرمز. سيتم نقلك بعد ذلك إلى ارتباط خاص بأحد المستخدمين ، والذي قد يكون رابطًا إلى موقع لاختصار الروابط ، أو ارتباط إلى موقع آخر ، أو روابط إضافية موجودة داخل هذا الارتباط. داخل هذا الرابط يوجد كود عليك الحصول على الكود ثم الرجوع للموقع ووضعه في خانة الكود،. بعد ذلك ، حدد خيار "الحصول على نقطة" لكسب نقطة لكل زائر إلى موقعك.


كيفية اضافة الرابط الخاص بك ، وإنشاء حركة المرور:


الآن ، من أجل إضافة رابطك الخاص إلى موقع الويب ، يجب عليك أولاً تحديد خيار "إضافة رابط" ، ثم الانتقال إلى إحدى صفحات مواقعك وإدخال رمز مكون من أربعة أرقام. يجب الآن اختصار رابط هذا المنشور في مواقع اختصار الروابط قبل نشره. خذها واختصرها ثم قم بزيارة الموقع. لإرسال ارتباط ، يجب ملء 4 حقول. الأول هو الرابط المختصر، وهو الاتصال بالمنشور الثاني الذي قمت بإنشائه باستخدام الارتباط لتقصير الروابط. بعد تقصيرها ، تضعها في المربع الأول المخصص للروابط المختصرة. يتم إدخال الرمز ، ويسأل المربع الرابع عن مقدار النقاط التي تريد إيداعها وعدد الزيارات التي تريد الحصول عليها. أدنى رقم هو 50 نقطة لـ 50 زيارة.


استراتيجية الربح من   clicklinks: من خلال هذا الموقع ، هناك عدد من الطرق لكسب أكثر من 50 دولارًا يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء نقاط من الموقع بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق ، مثل 3000 نقطة مقابل 3 دولارات ، و 5000 نقطة مقابل 5 دولارات ، و 10000 نقطة مقابل 10 دولارات. بعد حصولك على إحدى هذه النقاط ، لديك خيار العمل بإحدى الطرق المدرجة أدناه. نظرًا لأن الاستراتيجية تتعارض مع Adsense ، مثل problerads ، فقم بالاشتراك في موقعك في شبكات الإعلانات البديلة قبل شراء الزيارات. صديقي ، يمكنك تقدير أرباحك إذا قمت بشراء 10000 مشاهدة للموقع بتكلفة 10 دولارات أو إذا قمت بشراء 3000 زيارة لموقع تقصير الروابط بتكلفة 3 دولارات. كان من الممكن أن تكسب أكثر من 50 دولارًا في اليوم إذا انضممت إلى خدمة تقصير الروابط التي تدفع 5 دولارات لكل 1000 مرة ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، كان عليك دفع 3 دولارات في المقابل. ماذا كان سيحدث للنقاط المتبقية إذا اشتريت 10000 نقطة ، أو تخطي 10000 نقطة للرابط الخاص بك ، والذي كان سيكلفك 10 دولارًا ويكسبك 50 دولارًا؟ لقد دفعت 10 دولارات مقابل النقاط ، أو إذا لم تعجبك هذه الاستراتيجيات ، فيمكنك الاشتراك في مواقع تنزيل الملفات التي تدفع لك جيدًا مقابل كل 1000 تنزيل تقوم به. احسبها لكل عرض لديك لشراء النقاط ، بافتراض 7 دولارات لكل ألف تنزيل. أقل ربح قد تتوقعه هو 20 دولارًا ، وأكبرها 70 دولارًا.


رابط الموقع


بهذا أنهي مقالاتي ، وهذا هو الفيديو التعليمي:




أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع